Home » خاص ميلودي » القادري لـ”ميلودي اف ام”: توليد الدخل وراء دعمنا لمبادرات الجمعيات الأهلية

القادري لـ”ميلودي اف ام”: توليد الدخل وراء دعمنا لمبادرات الجمعيات الأهلية

برعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل نظمت مؤسسة مبادرة أهل الشام الخيرية لبازاها “الأم بتلم” معرضاً يضم منتجات وأعمالا يدوية لمجموعة من السيدات لتلبية كافة المتضررين والمحتاجين وتقديم كافة الخدمات المتاحة لهم بدمشق في فندق الفورسيزون.

خاص ميلودي _بتول سعيد و هزار سليمان

 

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري لميلودي إف إم أن ” اليوم نستكمل سلسلة من البازارات التي نطلقها عندما يكون ضغط بالأعياد وبالتالي النتيجة حشد للجهود لصناعة منتجات القائمين عليها سيدات معيلات للأسر بدعم وإشراف من الجمعيات الأهلية برعاية  وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتحت دعم حكومي بتوجيه الجهد لكي تكون النشاطات مولدة للدخل”.

 

وأضافت القادري “البازارات الخيرية هي جزء من منابر التسويق التي نهتم بها لاستكمال سلسلة القيمة بالنسبة لأي نشاط انتاجي بالتعاون مع إحدى الجمعيات الفاعلة في سورية، هدفنا ليس فقط تقديم منتج له هوية إنسانية وإنما تقديم منتج له هوية اقتصادية قابل للتسويق بنوع من الجودة والتميز”.

 

ومن جهة أخرى بينت عضو مجلس الأمناء ومؤسسة مبادرة أهل الشام عبير العلبي أن ” نسلط الضوء على بعض الجمعيات التي تدعم الأسر المعيلة، وعندما تأتينا الحالة نقوم بدراسة اجتماعية لها لكي يتم معرفة كيفية تقديم الخدمة وبعدها يتم عرض الحالة على الأطباء المتواجدين في اللجنة لتوجيههم وتقديم أفضل الخدمات لهم”.

Comments are closed.