Home » منوعات » زيدان مجدداً الى النادي الملكي

زيدان مجدداً الى النادي الملكي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان أن عودته، إلى تدريب ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني بعد 9 أشهر من استقالته، يعتبر “تحديا أكبر” من ولايته الأولى (2016-2018).

وقال زيدان في مؤتمر صحفي بعد إعلان عودته لتدريب النادي الملكي “إنه تحد أكبر، بالتأكيد، إنها المرة الثانية”، مضيفا “لقد سئلت للتو: ألا تخاطر؟ .. لكن إذا نظرنا إلى هذا، لن أعود. ليس هناك فقط العودة، أنا متحمس لشيء آخر، إنه مشروع ثان بالنسبة لي، بالنسبة للنادي سأقبل التحدي لأنني أرغب ذلك بشدة”.

 

وأضاف زيدان الذي قاد الريال  للفوز بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية: “أريد أن أعود إلى التدريب مرة أخرى. أعتقد بأن قلبي قال لي: (لقد استرحت جيدا)”، وفق ما نقلت وكالة “فرانس برس”.

وبموجب إعلان النادي الملكي، سيتولى “زيزو” الإدارة الفنية لريال مدريد خلفا للأرجنتيني سانتياغو سورلاري بأثر فوري حتى نهاية الموسم والأعوام الثلاثة التالية، حتى يونيو 2022″.

 

وستتمثل مهمة زيدان في مدريد حاليا بإبقاء الفريق ضمن الأربعة الاوائل لضمان التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث قبل 11 جولة على النهاية ويتقدم بفارق 10نقاط على صاحب المركز الخامس.

وكان كشف موقع “Football Italia” أن زيدان، اعتذر عن العودة مجددا لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

وبحسب الموقع، فإن فلورنتينو بيريز طلب من مسؤولي الفريق التواصل مع زيدان، لإقناعه بتدريب الريال، لكن هذا الأخير رفض العودة لقيادة الفريق الملكي.

وأشار الموقع إلى أن بيريز ومساعده أنخيل سانشيز، فضلا عدم التواصل بشكل مباشر مع صاحب 46 عاما، حتى لا يفسدا علاقتهما معه.

وأكد الموقع ذاته أن زيدان تلقى عرضا رسميا للإشراف على يوفنتوس انطلاقا من الموسم المقبل، خلفا لماسيميليانو أليغري، مشيرا إلى أن العرض المقدم يتضمن عقدا سيبقى بموجبه المدرب الفرنسي في تورينو حتى العام 2022.

وكانت تقارير إعلامية قد أوردت في وقت سابق، أن زيدان التقى مع مسؤولي يوفنتوس في تورينو، وناقشوا معه إمكانية تدريب “السيدة العجوز”.

 

تجدر الإشارة إلى أن زيدان، لم يرتبط مع أي فريق، منذ استقالته من تدريب الريال نهاية الموسم الماضي.

Comments are closed.