Home » أخبارنا » تفاصيل ليلة التصدي للصواريخ الصهيونية المعادية

تفاصيل ليلة التصدي للصواريخ الصهيونية المعادية

أكد مصدر عسكري أن وسائط الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي باتجاه محيط مدينة دمشق وأسقطت معظمها.

وقال المصدر: في تمام الساعة الحادية عشرة والربع ليلاً قامت طائرات حربية إسرائيلية قادمة من اتجاه اصبع الجليل بإطلاق عدة صواريخ باتجاه محيط دمشق وعلى الفور تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها واقتصرت نتائج العدوان على إصابة أحد المستودعات في مطار دمشق الدولي.

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية وتسقط عدد منها

تم النشر بواسطة ‏ميلودي برس‏ في الجمعة، ١١ يناير ٢٠١٩

من جهته أكد مصدر في وزارة النقل لـ سانا أن حركة مطار دمشق الدولي اعتيادية ولم تتأثر بالعدوان.

في السياق نقلت وكالة”سبوتنيك” الروسية عن مصدر عسكري أن 8 صواريخ إسرائيلية أطلقت من الأجواء اللبنانية لاستهداف مواقع غرب العاصمة السورية دمشق، مشيرا إلى أن الدفاعات السورية أسقطت 6 منها.

وأَضاف المصدر أن المضادات بمحيط مطار دمشق الدولي تصدت لعدد كبير من الصواريخ، مشيرا إلى أنها أسقطت العديد منها ولم يتمكن أي صاروخ من الوصول إلى أهدافه.

⭕️ مراسل الاخبار : تم مشاهدة أكثر من ثمان أهداف معادية تنفجر بالسماء.. بالفيديو لحظة تصدي دفاعاتنا الجوية لأهداف معادية

تم النشر بواسطة ‏ميلودي برس‏ في الجمعة، ١١ يناير ٢٠١٩

من جانبه، قال مصدر في الدفاع الجوي السوري لـ “سبوتنيك” إن صواريخ الاعتداء الإسرائيلي تم إطلاقها على موجتين كل منهما 4 صواريخ.

وأضاف بأن الاعتداء استهدف مواقع في منطقة الكسوة ومحيط مطار دمشق الدولي، ووقع الاعتداء عبر طائرتين إسرائيليتين.

وكانت وسائط دفاعنا الجوي تصدت في الخامس والعشرين من الشهر الماضي لصواريخ معادية أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي من فوق الأراضي اللبنانية وتمكنت من إسقاط معظمها قبل الوصول إلى أهدافها.

 

Comments are closed.