Home » الأخبار الفنية » شاهد بالفيديو.. سلمان يغازل حليمة بولند بـ3 ملايين ريال

شاهد بالفيديو.. سلمان يغازل حليمة بولند بـ3 ملايين ريال

أثارت هدية قيّمة تلقتها النجمة الكويتية حليمة بولند، خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، واحتوت على عبارات تصف بقية النساء بأنهن جواري عندها، غضب نساء المملكة.

وانهالت الانتقادات على النجمة الكويتية فور نشرها مجموعة من الهدايا التي تلقتها خلال تواجدها في الرياض، لكن ما أثار غضب النساء السعوديات هدية تبلغ قيمتها 3 ملايين ريال، وكتب داخلها عبارة “حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عدة تغريدات تنتقد العبارة المرافقة للهدية التي تلقتها بولند، فيما تصدّر الوسم #عبدالصمد_القرشي_يسيئ_للإناث”، قائمة الأعلى تداولًا في السعودية.

شركة “عبدالصمد القرشي” السعودية للعطور تبرأت، من أن تكون قد أهدت بولند الهدية المثيرة للجدل، وذلك عقب سريان اعتقاد بأنها (الشركة) قامت بتقديم الهدية للنجمة الكويتية بهدف الترويج لمنتجاتها.

وفي غضون ذلك، لم تكشف الشركة الخاصة عن هوية المرسل، وما إذا كانت قيمة الهدية 3 ملايين ريال بالفعل كما ادعت حليمة في الفيديو الذي ظهرت فيها برفقة موظفين جلبوا الهدية إلى مقر إقامتها في أحد فنادق الرياض.

وتباينت تغريدات السعوديين والسعوديات، حول الهدية التي تلقتها بولند بين منتقد للعبارة التي أرفقت معها، وبين مشكك بقيمة الهدية، وهي 3 ملايين ريال.

ولم تعلق بولند في بداية الأمر على الجدل الذي ثار حول حقيقة هديتها، وهوية من أرسلها، وما إذا كانت في إطار عقد إعلاني ضمن الإعلانات التي تروج لها الشابة الكويتية باستمرار عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنها عادت وقالت عبر حسابها في موقع “سناب شات” إنها لا تعرف مرسل الهدية بالفعل، وأقسمت بالله على ذلك، لتزيد من الجدل حول الهدية الثمينة.

حليمة بولند

ملك #النظام_السعودي يُغازل إعلامية كويتية بـ 3 مليورن ريال.. الكون تحت رجلك جارية!!كشفت الإعلامية الكويتية #حليمة_بولند عن تلقيها هدية باهظة الثمن، خلال تواجدها في العاصمة السعودية #الرياض، حيث أرفقت العلبة بأن المرسل هو "مكتب خادم الحرمين الشريفين الملك #سلمان_بن_عبدالعزيز".ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو استعرضت خلاله الهدية، التي قالت أنها من شركة رجل الأعمال #عبدالصمد_القرشي وقيمتها 3 مليون ريال.وكانت الهدية عبارة عن صحن كبير من الفضة كتب عليها عبارة: "حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية"، وما زاد الطين بُلّة وأثار جدلاً واسعاً في الأوساط السعودية، أن مرسل الهدية هو مكتب ملك #النظام_السعودي". هذه الضجة الواسعة، دفعت شركة القرشي للتبرأ من هذه الهدية، حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة العطور السعودية تغريدة على موقع "#تويتر"، جاء فيها: "أهلاً وسهلاً، مع كامل التقدير، لم يتم تقديم الهدية من شركة عبد الصمد القرشي"، وذلك على الرغم من أن الهدية حملت شعار "القرشي"، ما يؤكد أن الهدية جاءت من قبل "#سلمان_بن_عبدالعزيز"حيث أن تبرؤ شركة القرشي من الهدية، وضع الإعلامية الكويتية في موقف محرج أمام جمهورها، وكشف فيما يبدو عن علاقة خاصة تجمعها بـ"ملك النظام السعودي".

تم النشر بواسطة ‏شبكة عاجل الإخبارية‏ في الإثنين، ١٠ سبتمبر ٢٠١٨

Comments are closed.