Home » الأخبار الفنية » #إنجي_جمال لـ ميلودي: “إليسا بكت كل يوم “

#إنجي_جمال لـ ميلودي: “إليسا بكت كل يوم “

خاص ميلودي – ماجد العجلاني.

أكدت مخرجة كليب #إلى_كل_اللي_بيحبوني المبدعة #إنجي_جمال بأن قصة الكليب بدأت باتصال من إليسا قالت لها خلاله (بدي خبر قصتي) ، وأوضحت:” عندما تلقيت هذا الاتصال بقيت يوم كامل بحالة صدمة ، لكنني فؤجئت بهذه المرأة القوية والجبارة التي أحترمها وأقدرها ، كل امرأة بحاجة هذه القوة في حياتها”.

وتابعت خلال لقائها ضمن #نشرة_ميلودي_الفنية مع #ماجد_العجلاني بقولها:” بعد هذا الاتصال شعرت بمسؤولية وحمل كبيرين ، من الصعب أن تنقل قصة نجمة بحجم إليسا ومعناتها مع سرطان الثدي إلى جمهور بهذا الاندفاع ، كيف سأنقل القصة بطريقة صحيحة وبقالب فيديو كليب وبنفس الوقت أن أحافظ على صورتها كنجمة عربية هذا ما سألت نفسه به”.

وعن الكواليس وحالة اليسا النفسية أنذاك صرحت:” صورنا بمشفى ال kms hospital ، كل الدموع التي ذرفتها إليسا في الكليب كانت دموع حقيقية ، كان من المؤلم لـ إليسا دخولها للمستشفى بعد شفائها مرة جديدة للتصوير ولذلك بكت من قلبها “.

ثم أضافت:” كل فريق التصوير لم يكن لديهم عمل بالفكرة ولقد ظنوا بأننا نتلوا قصة أحد ما في الكليب ، حافظنا على سرية الفكرة منذ اللحظة التي علمت إليسا بشفائها واتصلت بي وقررت تصوير فكرة الكليب هذه ، وللحقيقة أن شفائها كان السبب وراء هذا الاختيار ، فقد شعرت بضرورة استغلال موقعها كنجمة في التوعية من هذا المرض وخطره ، لكن توجب علينا حماية إليسا من الوجه السلبي للموضوع “.

وحول التسجيلات الصوتية الواردة في بداية الكليب فقد نوهت:” التسجيلات هي عبارة عن رسائل صوتية أرسلتها إليسا لي بشكل خاص أثناء التحضيرات دون ورود فكرة أن يكونوا ضمن الكليب ، هذا السبب وراء الصدق فيها ، عند المونتاج ظننت أنه بإمكاني تجريب هذه الفكرة وعندما اطلعت إليسا على النتيجة قالت لي ( لن أسجل صوتي ، هذا هو الصدق وسنقوم بعرض التسجيلات هذه للناس)”.

أما فيما يخص محاربتها لسرطان الثدي ، صرحت إنجي لـ ميلودي :” إليسا كانت تبكي كل يوم دون استثناء خلال رحلة علاجها ، أما الأن فقد سمعتها تقول أنا بت بحال عظيمة ، هي
متفائلة ومتأثرة ما حدث هو تغيير هائل بحياتها”.

مضيفةً:” للحظات ظنت إليسا أنها لن تكون موجودة ، هي واجهت الموت بكبرياء وثقة بالنفس وقوة ولذلك تخطته بأقل ضرر ممكن ، الكشف المبكر هو ما ساعدها ، إليسا اكتشفت مرضها بأول أول مراحلها ولذلك تخطتها بسهولة ، ولهذا ندعو كل السيدات للكشف المبكر عن سرطان الثدي”.

وختاماً قالت #إنجي_جمال:” يشرفني بأن أطل عبركم لأحيي الشعب السوري الغالي والذي أشعر بمحبته دائماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال القرابة التي تجمعني بكم وأنتم شعب يعتبر من أكبر الداعمين لأعمالي”.

#ميلودي_قوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *