Home » الأخبار الفنية » رولا سعد تستعيد خلافات قديمة مع هيفاء وهبي: أخذت حقي في قضية الفيلم الإباحي

رولا سعد تستعيد خلافات قديمة مع هيفاء وهبي: أخذت حقي في قضية الفيلم الإباحي

وجهت النجمة اللبنانية رولا سعد رسائل الى أمل حجازي ووائل كفوري وأصالة وهيفاء وهبي، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس”.

وردت سعد بأن هيفا وهبي ليست مطربة بل فنانة قائلة “الله يوفقها بتجنن”، ورفضت الاجابة عن قدرات هيفا التمثيلية اذ لم تتابع أيا من أعمالها، وفي اجابة عن خلاف بينهما قالت “كان لدي قضيتين معها وربحتهما، قضية تتعلق بأغنية وقصة الفيلم الاباحي، وعلى هيفا تنفيذ الحكم ودفع الغرامة المتوجبة عليها”. ورفضت سعد اعادة التذكير بقصة الفيلم الاباحي مشددة ان القضاء سيأخذ مجراه وهيفاء وهبي ستلتزم به.

وتعود قضية الفيلم الاباحي الى سنوات عدة، وعام 2010 صرحت رولا سعد لجريدة العرب “ان هيفاء وهبي لفقت قضية بحقي واتهمتني بتسريب فيلم اباحي لها مستندة فقط على “إحساسها” لكن بإذن الله ربحت القضيّة لأن الله ينصر المظلوم” .

كما باركت سعد لأمل حجازي بوضعها الحجاب وتمنت التوفيق لوائل كفوري في ألبومه الجديد.

وحين سئلت عن أصالة استعادت خلافًا قديمًا بينهما بعدما انتقدت الأخيرة صوتها أثناء أدائها أغنية “يانا يانا” مع الفنانة الراحلة صباح. وقالت إنها كانت تقدّم برنامج “ليالي الأنس” وتقوم بتصويره في لبنان، وعرفت وقتها أن أصالة قامت بتقليدها وانتقاد صوتها، وذلك بعد الديو مع الشحرورة صباح. وتابعت سعد “قلدتني وقالت عن صوتي مدعوس، وكان عليها انتقاد الصبوحة وهي على قيد الحياة ليس بعد رحيلها، الراحلة صباح تحتل المرتبة الأولى عندي اذ لا أحد قدم ما قدمته للفن، وكان على اصالة احترام قرار الراحلة صباح اذ أن الديو تم بموافقتها واشرافها”.

وأضافت سعد أنه يجب أن يكون هناك مستوى في النقد، واتمنى أن تكون كل اغنياتي هكذا، اذ لا اغنية من أغنيات أصالة وصلت إلى عدد المشاهدات الذي حققته أغنية “يانا يانا” على يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *